RSS

صوره قديمه الى Lee Min Ho و Park Bo Young تجذب الاهتمام

20 يناير

Cr : ohkpop

الصوره القديمه الى الممثل Lee Min Ho و الممثله Park Bo Young جذبت الكثير من الاهتمام 
انتشرت على الانترنت تحت عنوان 
” ماضي Lee Min Ho-Park Bo Young” كانت الصوره قد تم التقاطها قبل 
سبع سنوات عندما كنا في موقع تصوير الدراما “Secret Campus ” التي تالقا فيها معا 



 
تعليق واحد

Posted by في يناير 20, 2013 in news

 

One response to “صوره قديمه الى Lee Min Ho و Park Bo Young تجذب الاهتمام

  1. شاجي لليل

    يوليو 28, 2013 at 3:11 م

    أحب أعمال كل من الممثل Lee Min Ho و الممثله Park Bo Young
    و كانت أود أتابع جميع أعمالهم القديمه بس لي الأسف لم اجدها …. بس المهم أني اتابع
    كل جديد لهما الصراحه أدوارهم في التمثيل جميعها راقيه و رائعه جــداً و أتمنا
    بأنا القادم أروع … ^_

     

أضف تعليقاً

 
