RSS

صور Lee Min Ho في استلام جائزة 12 th Annual China Fashion Awards

23 يناير

Cr. – enewsworld

Lee Min Ho اخذ جائز شعبيه من الصين الى المنزل 

نجم الهاليو حضر  12th China Fashion Awards في Suzhou
في ١٨ يناير  حيث Lee Min Ho انضم الى لسته طويله من افضل
نجوم الصين ومشاركة Cecilia Cheung, Rosamund Kwan واكثر 

كان Lee Min Ho الذي استضافته Shanghai Media Group،
وlone overseas star الذي دعاه لحفل توزيع الجوائز مع النجم هاليو في نهاية المطاف حصوله
 على ‘جائزة أفضل فنان شعبي في اسيا

Lee Min Ho عاد الى المنزل ومعه جديده في ٢٠ يناير 

 
أضف تعليقاً

Posted by في يناير 23, 2013 in Awards, lee min ho, pic

 

أضف تعليقاً

 
