RSS

مقابله مع منتج ‘Running Man’ لنتاجة هذا العرض + شرح افضل صفات كل عضو  الجزء الاول 

04 فبراير


Cr : allkpop

SBS في البرنامج الرئيسي المتنوع يوم الأحد، ‘Running Man’،
يعيش فترة عصر النهضة، دعم خط من الشخصيات و دعوة المشاهير 
و الاكثر شعبية ليكونو ضيوف الأسبوع

على الرغم من أن الجمهور على علم فقط بما يرى من خلال التلفزيون،
 هناك الكثير من العمل يجري خلف الكواليس لجعل كل حلقة تبث. المنتج
الرئيسي لهذا البرنامج المتنوع شعبي، Cho Hyo Jin، جلس مؤخرا مع
 Osen لإجراء مقابلة قصيرة.
============
انت حاليا في معركة مع برنامج  ’1 Night 2 Days’

بصراحة، أنا لا اهتم بتقييمات كثيرا. لو كنت اهتم ، لقمت بتغيير شكل
العرض الذي استمر من عامين ونصف السابقه . أنا لا انظر الى التقييمات كل دقيقة .
 إما من كاتب السيناريو يقول لي “ظهرت التقييمات“، أو أحصل على رسالة
نصية من أصدقائي يقدمون التهنئة على تقييمات الجيدة، هذا عندما كنت القي نظرة عليها

انت مسؤول عن برامج المتنوعه في SBS اليس ذلك عبء ؟ 

بالطبع انه عبء. أحاول دائما أن لا فقد الطريق وأيضا الأهداف العليا التي اضعها في الاعتبار.
 وشعاري هو “لا تفعل أي شيء من شأنه أن يحرجك“، وخاصة بين الموظفين الزملاء في هذا المجال

 اُتهم العرض مع وجود كاتبه، Gary أعلن رحيله، ودرجات التقييم الخاصه
 انخفضت. انها اكثر الأوقات التي تشعر بالاحباط
لم أكن حقا اهتم. أنا لا أقرأ الكثير من المقالات  ولا اتصفح الإنترنت في كثير من الأحيان.
انا اتاثر بسهولة لذلك أنا أميل لتجنب هذا النوع من الأشياء. (ضحك)

عن مقالات هامة، وأنا أقرأهم عندما الكتاب يقول لي يجب ان اقراهم . عندما أتلقى مكالمات
من صحفيين واجابتي، “سوف اتحقق منها“، انني لست اختبئ، ولكن أنا حقا لا أعرف غير
 انتاج البرامج، أنا لا اركز على أي شيء آخر، وحتى التقييمات أركز فقط على إنتاج شيء
 يمكن أن افخر به

 العرض يجري مع الاعضاء الحاليين لفترة طويلة. هل لديك أي خطط لتغيير الاعضاء أو الشكل؟

إذا كنت تتحدث عن نظام “موسم”، فان مفهومنا يتغير كل أسبوع لذلك أنا لا أعرف إذا كان ضروريا.
 الاعضاء أعتقد أيضا أن هناك اشياء كثيره لازلنا لم نكتشفها. على سبيل المثال، خدع جسد Ji Suk Jin
التي ظهرت مؤخرا. ألاعضاء كلهم على ما يرام الان ونحن لدينا الكثير من الضيوف، ولذا فإنني لا أعتقد أنه
 سيكون هناك الكثير من المتاعب

في العرض فقدت “وجها” بعد ان غادر Song Joong Ki. هل لديك خطط لاستبدال؟

كان Joong Ki عضوا مع صورة جيدة، ولكن في الوقت الذي كان قراره لا مفر منه،
افترقنا مع مشاعر طيبة بغض النظر ، أنا أحب رقم سبعة. يمكن ان
يكون لدينا 2-3 ضيوف في الحلقة ، الانتاج يكون أسهل عندما يكون لدينا
سبعة أعضاء. لذلك لم افكر في إضافة عضو جديد

كمنتج، ما هي أفضل الصفات من كل عضو في فريق العمل؟

 Yoo Jae Suk كما هو معروف لديه الكاريزما الناعمة التي يستطيع بها
قيادة الفريق بأكمله. هو أيضا بارع في فهم موضوع الأسبوع. عندما نخطط الى
بند جديد انه يقول : “هذه هي الطريقة التي كان من المفترض القيام بها” وبفضل ذلك،
فإنه يجعل من السهل على الجمهور متابعة العرض. الطريقة التي يمكن أن نشير إلى نقطة
 اتصال أو موضوع حلقة التي خططت بعبقرية

Kim Jong Kook هو صورة القوة التى لايمكن ان تظهر بدونه. في الحلقة القادمة
 مع Choo Sung Hoon، واثنان منهم يتشاركون في مباراة . انه يمثل أيضا
 كـ “شريك مناضل ‘أن الاعضاء يمكن الهروب منه. جميع البرامج يقولون انهم في حاجة 
الى “شرير’ كـ دور ليكون ناجح، ولكن Kim Jong Kook ليس شرير – انه أكثر من
دور «العدو». لديه أيضا أخطائه وليس قويا جدا، بحيث يضيف إلى الجدارته

انا فخور لرؤية Song Ji Hyo متماسكة بين الرجال. ان تناسبها مع الاتجاه الأخير
 بقوي الإرادة النساء اللواتي لا تدعي بأنها هشه. وقالت انها لا تعقد نفسها ضعيفة،
قدميها سريعة جدا، وأصبحت قادرة على الوقوف في وجه اي عدو أو مهمة 
دون اي تفكير 

 بالكاد اصدق انها عامين منذ Lee Kwang Soo بداء في برنامج المتنوع
 أنه يتعلم الأشياء بسرعة كبيرة. وهو أيضا الاصغر بينهم، لذلك فهو يحصل على الكثير من الحب في
الموقع  لأنه يعامل الاكبر منه جيدا. الاعضاء جميعهم يمرحون معه وهذا يظهر في المنتج النهائي. وهو أيضا
جيدة في التفكير خارج منطقة الجزاء، ويمثل كـ نوع من التوابل للبرنامج. وهو لم يكن في برنامج متنوع
من قبل، لكنه يظهر نموا ملحوظا. كان قرارا جيدا عندما اخترته

Gary كان يعرف دائما بوجود اللسان سريع البديهة. كانت راحته أنه قادر على إظهار نفسه في
البرنامج. ربما لانه شاعر غنائي، ولكن لديه طريقة مختلفة في الكلام، وكأنه نوع من مثال الشاعر.
 انه لا يبدو كذلك، ولكن المستغرب هو شعبية مع السيدات. (ضحك) على الرغم من أنك لا تستطيع أن
تتكلم عن الخارج، يخفي الكثير من سحر في الداخل. يبدو أنه بريء، ولكن هو جيد في خطوط  البيك اب
وهذا شخصيته الحقيقية

Ji Suk Jin يرعى الأصغر سنا وراء الكواليس بشكل جيد للغاية. انه ليس مترددا حول استخدام جسده،
لذلك على الرغم من عمره انه غالبا ما يحصل على الكثير من الكمامات في جسده – على الرغم من ان جسده
لا يستمع إليه. (ضحك) ليس من السهل للعضو الأكبر للقيام بذلك أنواع من الأشياء، لذلك أنا ممتن جدا له

HaHa هو الشخص الذي يمكن أن تثق به مع أي شيء. لديه احساس قوي جدا.
أنه يفهم كيف يريد المنتج شيئا للعب به، ويسير معها.
 بعض من صفات Yoo Jae Suk يمكنني العثور عليها في HaHa ايضا.
 HaHa يقول انه تعلم هذه الصفات من Yoo Jae Suk. الذي علمه جيدا 


 
تعليق واحد

Posted by في فبراير 4, 2013 in interview, News Program

 

One response to “مقابله مع منتج ‘Running Man’ لنتاجة هذا العرض + شرح افضل صفات كل عضو  الجزء الاول 

  1. الروز الأحمر

    فبراير 5, 2013 at 9:17 ص

    كوماواه على ترجمة رهييييييييييييبه

     

أضف تعليقاً

 
