RSS

Lee Min Ho اصدر تيرز الفيديو “Love Motion”

21 مايو

20130521-160648.jpg

Cr : dkpopnews

الممثل Lee Min Ho سيعيد الحب الى المعجبين عبر البوم خاص هذا
الشهر وانه اصدر تيرز الى اغنية بعنوان ” Love Motion”

Lee Min Ho سوف يصدر ألبومه الخاص بعنوان My Everything’’
في أواخر مايو كهدية لمعجبيه الذين وضعوا الكثير من الجهد في الاحتفال
بالذكرى السنوية 7 في هذه الصناعة.
يجمع الالبوم الموسيقى من الروك البريطاني لموسيقى الجاز والروك الإلكترونية،
ويتكون ألبومه من 7 أغنيات من مختلف الاساليب

التيرز

 
2 تعليقان

Posted by في مايو 21, 2013 in lee min ho, news

 

2 responses to “Lee Min Ho اصدر تيرز الفيديو “Love Motion”

  1. Black jack *^* !

    مايو 28, 2013 at 1:19 ص

    ءء يغنني \:
    حسبتهه بس ممثل xD
    شكرا $:

     
  2. الروز الأحمر

    مايو 31, 2013 at 11:37 ص

    من جد من جد وينه ابغى اشوفه
    اوباااااااااااااااااااا
    كوماواه على الخبر

     

أضف تعليقاً

 
