RSS

Lee Byung Hun و Lee Min Jung سوف يتزوجون في شهر اغسطس

05 يونيو

20130605-103152.jpg

Cr : soompi
الممثل Lee Byung Hun و Lee Min Jung هم آخر زوجين
من المشاهير يعلنون خطبتهما.

بعد انتشار شائعات الأول أن Lee Byung Hun و Lee Min Jung
ويخططون لحفل زفاف في أغسطس، صرح ممثلون من كلا الجانبين أنهم
كانوا في عملية التأكد من respectives stars. والآن وأخيرا تم تأكيد
ذلك من قبل كل من الممثلين Lee Byung Hun و Lee Min Jung أن هما
في الواقع حدد موعد الزواج في 10 اغسطس.

ونفت وكالة Lee Min Jung أيضا تقارير عن حفل زفاف مفاجا. وذكرت
لـMyDaily، “وقالت إنها فكرت في الزواج منذ فترة طويلة ولكن نظرا لجدول
اعمال Lee Byung Hun، تم تاجيل الزفاف مرة أخرى. أنها قررت الزواج
في شهر أغسطس، بعد ان تم توافق جدول اعمال Lee Byung Hun “.

لزوجين من المشاهير وسيتم الزواج في ٦ مساء في فندق جراند حياة
في هانام دونغ، سيول في 10 آب.

Lee Byung Hun و Lee Min Jung اعترف الأول لعلاقتهما
في شهر أغسطس 2012.

تهانينا للزوجين سعيدين!

 
2 تعليقان

Posted by في يونيو 5, 2013 in news

 

2 responses to “Lee Byung Hun و Lee Min Jung سوف يتزوجون في شهر اغسطس

  1. fofaa ~ SJ (@fofaa90)

    يونيو 6, 2013 at 12:00 ص

    خبرررر جمييييييييييييييل

    يازينهم مع بعض
    شكرا

     
  2. Black jack *^* !

    يونيو 6, 2013 at 6:45 م

    ءءء تتهنى يارب ♡

     

أضف تعليقاً

 
