RSS

Jeong Il-woo صديقي المفضل Lee Min-ho لايستطيع الرقص

11 يونيو

20130611-132616.jpg

Cr : soompi

الممثل Jeong Il-woo كشف سرا عن Lee Min-ho

أرسل Jeong Il-woo رسالة تهنئة فيديو الى Lee Min-ho في حفلته
“Lee Min-ho Global Tour In Seoul, My Everything”” على 25 في
جامعة كيونغ هي.

وقال: “تهانينا على الحفل الخاص. لا ترتكب أخطا و غني بشكل جيد”.

“لقد كشفت عن الكثير من الأشياء عني في الماضي، والآن جاء دوري.
Lee Min-ho يغني بشكل جيد ولكن لا يمكنه الرقص”.

Lee Min-ho يدعي انه يفعل ما في وسعه لكنه لم يفعل

Lee Min-ho بحيي حفلا غنائيا بمناسبة اصدار ألبومه بعنوان
“My Everything”. وقد عقد هذا الحفل مثل برنامج حواري.

Lee Min-ho سوف يقوم بجولة في الصين وتايوان وتايلاند والفلبين
حتى يوليو بدءا من كوريا. وقال انه بعد ذلك سيكون نجم في الدراما
SBS الجديدة “The Heirs”

 
2 تعليقان

Posted by في يونيو 11, 2013 in lee min ho, news

 

2 responses to “Jeong Il-woo صديقي المفضل Lee Min-ho لايستطيع الرقص

  1. Maha

    يونيو 11, 2013 at 3:19 م

    من زماااان عن ايل وو هههههههه يالبيه اشتقت له ^^

    بالنسبة ل مين هو ياليت انه ما يركز ع الغناء وينسى من التمثيل، صراحة ماودي تغره شهرة الايدولز في كوريا

    كماو ع الخبرية

     
  2. sweetbesho

    أكتوبر 17, 2013 at 9:36 م

    هههههههههه فديتهم هم الأثنين ّّ!!!

    صرآحه أحلى وأجمل صديقين هع

     

أضف تعليقاً

 
